جامعة الإسراء – العلاقات العامة 
نفذت جامعة الإسراء بالتعاون مع مركز شؤون المرأة ورشة عمل بمناسبة يوم المرأة العالمي بعنوان "تعزيز صمود المرأة الفلسطينية"، الأحد، في مبنى الجامعة الرئيس في مدينة الزهراء، بحضور واسع من الطالبات. 
ورحب الدكتور طارق الديراوي عميد كلية القانون في الجامعة، بوفد مركز شؤون المرأة وبالطلبة الحضور، مشددًا على دور المرأة الأساسي في المجتمع بشكل عام، والمجتمع الفلسطيني بشكل خاص. 
وأوضح الدكتور الديراوي أهمية هذه اللقاءات في بناء شخصية الطالبات وتعريفهن بأدوارهن وحقوقهن وصقل شخصياتهن، مؤكدًا كذلك على أهمية التعاون المشترك مع مركز شؤون المرأة. 
بدورها رحبت الأستاذة اعتماد وشاح منسقة مركز شؤون المرأة بالطلبة الحضور، متقدمةً بالشكر لجامعة الإسراء على استضافة واحتضان هذه الورشة، ومؤكدةً أهميتها للطالبات والمرأة الفلسطينية بشكل عام. 
وعرضت وشاح فيلمًا بعنوان "نضال المرأة الفلسطينية ومشاركتها الاجتماعية" ناقش مجموعة من القضايا التي تخص المرأة الفلسطينية ونضالها وطبيعة مشاركتها ودورها في المجتمع. 
يشار إلى أن جامعة الإسراء تسعى إلى رفع المستوى الثقافي لدى الطلبة وتفعيل دورهم في المجتمع، من خلال المبادرات واللقاءات والدورات الدورية التي تنظمها.

e1db4011-0fa0-4d65-b5f5-4901ad914cb7.jfif

 

2965187e-9a45-4c52-b1a6-42b75cd1b17a.jfif